الديب فريزر

اسعار ديب فريزر يونيون اير في مصر جميع المقاسات

ديب فريزر يونيون اير تمكنت أجهزة الديب فريزر من النوع يونيون اير من اكتساب ثقة العديد من العملاء والمستهلكين من كافة أنحاء دول العالم، وذلك نظرا إلى وجود هذه الأجهزة بالعديد من التصميمات والإمكانيات الرائعة والمختلفة والتي تلفت إليها النظر بالإضافة إلى قدرة هذه الأجهزة على العمل بجودة وكفاءة عالية، وخلال هذا الموضوع سنتحدث عن كل ما يخص ديب فريزر يونيون اير من مميزات وعيوب بالإضافة إلى عرض كافة الأسعار المتوفرة حاليا داخل الأسواق المصرية 2021. 

مميزات ديب فريزر يونيون اير

تعتبر شركة يونيون اير من الشركات الكبرى المتخصصة في صناعة وإنتاج الأجهزة المنزلية المختلفة والمتنوعة ذات الجودة والكفاءة العالية والخامات الممتازة، وتعد أجهزة الديب فريزر من النوع يونيون اير من افضل انواع أجهزة الديب فريزر المتوفرة حاليا داخل الأسواق المحلية والعالمية، حيث يحتوي ديب فريزر يونيون إير على العديد من المميزات الرائعة، ومنها :

  • تتواجد أجهزة الديب فريزر من النوع يونيون اير بالعديد من الألوان المختلفة والمتنوعة، حيث تتواجد باللون الأسود واللون الأبيض واللون الرمادي وغيرها، مما يوفر ذلك للمستخدم إمكانية اختيار اللون المفضل والمناسب له. 
  • تتميز أجهزة يونيون اير عامة بأنها مصنوعة من معادن تم علاجها بشكل كيميائي باستخدام مواد حافظة للمساعدة في حمايتها من الصدأ والتأكل. 
  • أجهزة ديب فريزر من النوع يونيون مزودة بخاصية تكنولوجيا نوفروست والتي تعمل على منع تكوين الثلج، مما يوفر ذلك على ربات المنزل معاناة التنظيف الداخلي له. 
  • يحتوي هذا الديب فريزر على مروحة داخلية تقوم بتوزيع الهواء البارد في الداخل، وذلك بالإضافة إلى أنها تعمل على التخلص من الروائح السيئة والكريهة التي من الممكن أن تظهر نتيجة الاحتفاظ بالطعام لفترات زمنية طويلة. 
  • ديب فريزر يونيون اير مزود بخاصية التبريد السريع. 
  • الأنواع الحديثة من أجهزة الديب فريزر Unionaire مزودة بشاشة إلكترونية ديجيتال يمكن من خلالها معرفة درجة حرارة الديب فريزر الداخلية. 
  • تتوافر أجهزة الديب فريزر يونيون اير بمساحة حجم كبيرة، مما يساعد ذلك على عملية الإحتفاظ بكميات كبيرة من الطعام لأطول فترة ممكنة. 

عيوب ديب فريزر يونيون اير

يحتوي ديب فريزر Unionaire على بعض العيوب، وهذه العيوب هي :

  • تعد أحد عيوب ديب فريزر Unionaire أفقي سعة لترية 210 لتر هو أنه لا يحتوي على خاصية النوفروست، وبالتالي فإنه يحدث تكون للثلج داخل الفريزر، وذلك بالإضافة إلى أن صوت الموتور الخاص به مرتفع إلى حد ما مما يسبب ذلك ضوضاء مزعجة. 
  • أدراج الديب فريزر مصنوعة من مواد بلاستيكية وليست مواد شفافة، حيث أن المواد الشفافة تساعد ربات المنزل في عملية إيجاد المحفوظات بكل سهولة. 
  • عند استخدام خاصية الإذابة المباشرة للثلوج المتكونة، فإن هذا الديب فريزر يستهلك كمية كبيرة من الكهرباء. 
  • هذا النوع من أنواع الديب فريزر لا تحتوي على خاصية اصطناع الثلج والذي قد تحتاجه ربات المنزل عند تقديم المشروبات الباردة. 
  • من الممكن أن تتعرض الأطعمة المحفوظة داخل هذا الديب فريزر إلى درجة تجميد عالية. 

اسعار ديب فريزر يونيون اير في مصر 2021

  1. يبلغ سعر ديب فريزر يونيون 6 درج ديجيتال موديل UF – 230B0N – C10، متوفر باللون الأسود، سعة لترية تبلغ نحو 230 لتر، وزن 61 كجم، أبعاده هي (الارتفاع 168 سم × العرض 63 سم × عمق 60 سم) نحو 5969 جنيه مصري. 
  2. يبلغ سعر ديب فريزر يونيون 5 درج ديجيتال، موديل UF – 205VSN – C10، متوفر باللون الفضي، سعة لترية تبلغ نحو 205 لتر، وزن 50 كجم، أبعاده هي (الارتفاع 163 سم × العرض 60 سم × عمق 62 سم) نحو 5880 جنيه مصري. 
  3. يبلغ سعر ديب فريزر يونيون افقي، موديل UC – 210V0 -000، متوفر باللون الفضي، سعة لترية تبلغ نحو 210 لتر، وزن 41 كجم، أبعاده هي (الارتفاع 85 سم × العرض 80 سم × عمق 63 سم) نحو 3659 جنيه مصري. 
  4. يبلغ سعر ديب فريزر افقى يونيون اير سعة لترية تبلغ نحو 175 لتر، لون فضي، وزن 35 كجم نحو 3149 جنيه مصري. 
  5. يبلغ سعر ديب فريزر افقى نوفروست من النوع يونيون اير أفقي 320 لتر، لون فضي، وزن 50 كجم نحو 4199 جنيه مصري. 

بعد ان انتهينا من عرض كل شيئ عن ديب فريزر يونيون اير نقدم لكم الأن مجموعة مقالات خاصة بـ افضل انواع الديب فريزر واختيار افضل اسعار الديب فريزر يمكنك شرائة معا مراعة الجودة

اسعار ديب فريزر توشيبا

ديب فريزر الكتروستار

انواع ديب فريزر وايت ويل

اسعار ديب فريزر كريازى

ديب فريزر وايت بوينت

ديب فريزر شارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى