الاجهزة الكهربائيةاسعار

تكييف كاريير Optimax مميزات وعيوب واسعار تكييف كاريير

تكييف كاريير optimax يعتبر تكييف كاريير هو أحد أفضل التكييفات الكهربائية المتوفرة حاليا داخل الأسواق المصرية، حيث قد تمكن هذا النوع من أنواع التكييفات من إثبات نفسه وبجدارة عالية خلال الفترة الماضية الأخيرة، ولكن مع ذلك دعونا نطلعكم عن كافة المعلومات الخاصة بهذا النوع من أنواع التكييفات بالإضافة إلى عرض كل ما يخص مميزات وعيوب واسعار تكييف كاريير optimax في مصر 2021 حتى تتأكدوا من أنه مناسب لكافة استخداماتكم. 

مميزات وعيوب تكييف كاريير optimax

تحتوي تكييفات كاريير optimax على العديد من المميزات الرائعة والفريدة من نوعها بالإضافة إلى بعض العيوب والتي لن نخبرك البائع عنها وذلك لعدم علمه بها، حيث أن هذه العيوب لا يعملها إلا مستخدمي تكييفات كاريير optimax السابقين وكبار الفنيين، وتعد مميزات وعيوب تكييف كاريير optimax هي :

مميزات تكييف كاريير :

  • مزود بخاصية البلازما جرين : من أهم مميزات تكييفات كاريير optimax هو أنه يحتوي على خاصية البلازما جرين، حيث أنها عبارة عن خاصية فريدة ومميزة تعمل على تنظيف الهواء الصادر من التكييف من الجراثيم والفيروسات وأدخنة السجائر والعواذم وغيرها من ملوثات الهواء الخارجية، وذلك بدرجة عالية جدا حتى يجعل الهواء الصادر من التكييف طبيعي ونقي. 
  • تتحمل درجات الحرارة العالية : تعد تكييفات كاريير optimax من التكييفات صاحبة العمر الطويل، حيث أنها تتحمل درجات الحرارة العالية جدا والتي من الممكن أن تصل حتى 50 درجة مئوية، كما يتميز بأنه يستطيع الحفاظ على نفس كفاءة تبريد الهواء دون حدوث أي خلل، حيث أن الجزء المسؤول عن هذه الخاصية هو الضاغط الاستوائي، لذلك فإن تكييف كاريير optimax متوافر بكثرة في دول الخليج العربي. 
  • مزود بخاصية التحكم الكامل في خروج الهواء من المكيف : يمكنك هذا المكيف من التحكم في كيفية إخراج الهواء من التكييف، وذلك سواء أعلى إلى أسفل أو في جميع الإتجاهات. 
  • مزود بخاصية تسجيل درجات الحرارة المفضلة : من أهم مواصفات تكييف كاريير optimax هو أنه يمتلك ذاكرة جيدة من أجل تسجيل درجات الحرارة المفضلة لديك، حيث أنه يقوم بتشغيلها بشكل تلقائي واتوماتيكي، كما أنه يحتوي أيضا على مؤقت يمكنك من خلاله ضبط التشغيل بشكل اتوماتيكي أو التوقف عن التشغيل بشكل اتوماتيكي أيضا جون وجود أي تدخل منك. 
  • توافر قطع الغيار الخاصة به بكل سهولة. 
  • يحتوي على ريموت سهل التحكم. 

عيوب تكييف كاريير optimax :

  • اسعار قطع الغيار الخاصة به مرتفعة : من أبرز عيوب تكييف كاريير هو أن قطع الغيار الخاصة به مرتفعة التكلفة، مما قد يسبب ذلك مشكلة لدى العديد من المستهلكين. 
  • يحتاج تكييف كاريير لصيانة دورية : من أحد عيوب تكييف كاريير هو أنه يحتاج إلى صيانة بشكل دوري ومنتظم، حيث أنه يحتاج إلى تنظيف دوري للفلتر، وذلك حتى يتمكن من تقنية الهواء بدرجة عالية جدا، ففي حالة عدم تنظيف الفلاتر بشكل منتظم فإن الهواء الصادر منه لا يصبح نقي بدرجة 100%.
  • الصوت مرتفع : من أبرز مشاكل تكييف كاريير optimax أيضا هو الصوت المرتفع إلى حد ما عند بداية التشغيل فقط. 
  • إستهلاك عالي للكهرباء : عند مقارنة تكييفات كاريير بباقي أنواع التكييفات الأخرى فإننا نجد أن استهلاكها للكهرباء أعلى بمقدار قليل جدا، أي لا يوجد تفاوت كبير بينهم. 

اسعار تكييفات كاريير في مصر 2021 :

  1. يبلغ سعر تكييفات كاريير optimax قدرة 1.5 حصان بارد فقط نحو 8350 جنيه مصري. 
  2. يبلغ سعر تكييفات كاريير optimax قدرة 1.5 حصان بارد وساخن نحو 8950 جنيه مصري. 
  3. يبلغ سعر تكييفات كاريير optimax قدرة 2.25 حصان بارد فقط نحو 10950 جنيه مصري. 
  4. يبلغ سعر تكييفات كاريير optimax قدرة 2.25 حصان بارد وساخن نحو 11750 جنيه مصري. 
  5. يبلغ سعر تكييفات كاريير optimax قدرة 3 حصان بارد فقط نحو 12650 جنيه مصري. 
  6. يبلغ سعر تكييفات كاريير optimax قدرة 3 حصان بارد وساخن نحو 13550 جنيه مصري. 
  7. يبلغ سعر تكييفات كاريير optimax قدرة 4 حصان تبريد وتدفئة نحو 19950 جنيه مصري. 
  8. يبلغ سعر تكييفات كاريير optimax قدرة 5 حصان تبريد وتدفئة نحو 23700 جنيه مصري. 
  9. يبلغ سعر تكييفات كاريير optimax قدرة 5 حصان سبليت نحو 18900 جنيه مصري. 

يمكنك ايضا قراءة مقالات عن اسعار التكييفات في مصر ومميزاتها وعيوبها

تكييف صحراوي

افضل مكيف سبليت

اسعار تكييف شارب لعام 2021

افضل مكيف شباك في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى